المنازل سوف يكون فر أو أجهزة أر بحلول عام 2022

- Nov 04, 2017-

بالنسبة لمعظم الناس، فإنه من المستحيل للخروج من التكنولوجيا الحديثة، ولكننا نعترف أنه حتى لو لم يكن لدينا التكنولوجيا يمكننا البقاء على قيد الحياة. بالنسبة لمعظم الناس على وجه الأرض، منتج التكنولوجيا هو على الأقل كل يوم. بعض الناس استخدام أجهزة التلفزيون، وبعض الناس استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أقراص. بعض الناس استخدام المنتجات الطرفية. وقد تخللت هذه المنتجات التقنية ببطء حياتنا على مدى العقود القليلة الماضية. بالنسبة لمعظمنا هذا هو السعادة. المنتج التالي لغزو حياتنا اليومية هو فر وأجهزة أر.

فر و أر لا تزال لديها الكثير من العمل للقيام به. في حين أن هناك الكثير من رؤساء فر في السوق التي تسمح لنا لتجربة العالم الافتراضي آخر، أجهزة أر لا تزال تتحرك ببطء. ومع ذلك، ليس هناك شك في أننا سيكون لدينا جهاز أر بعد بضع سنوات. في الواقع، أجهزة أر و فر الحالية يمكن أن تحل محل بعض المناطق الطرفية الصغيرة التي نستخدمها. بعد كل شيء، إذا كانت هذه المنتجات أر و فر جيدة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تحل تماما محل معظم الأجهزة الطرفية لدينا.

على سبيل المثال، يمكن للناس التخلص من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية مع نظارات أر. بالطبع، قد يكون بعض الناس أكثر اعتيادا على التحدث إلى جهاز محمول من التحدث إلى نظاراتهم وتبحث كما لو كانوا يتحدثون إلى أنفسهم. هذه كلها عادات. رؤية الناس مع نظارات أر الحديث، يمكننا أن نقول دون التفكير أنهم مجنون. كيف تستبدل نظارات أر جهاز كمبيوتر محمول؟ نحن في الواقع بحاجة إلى التفكير من خارج منطقة الجزاء. وهذا يعني أننا يجب أن لا نفكر فقط في ما نقوم به، ولكن أيضا التفكير في ذلك بطريقة مختلفة.

الآن، عندما نتحقق من الطقس، ونحن عادة ما تتحول على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ليس لجهاز أر كبير. يمكننا أن نرى في الوقت الحقيقي الظروف الجوية في أي وقت من خلال نظارات أر، وليس من خلال الشاشات التقليدية. بعض الناس حتى يعتقدون أن أر لا يمكن أن تعزز فقط عالمنا الحقيقي، ولكن أيضا تجعلنا أكثر ذكاء. بعض الناس يعتقدون أن الجهاز أر سوف يكون معدل اختراق خمس سنوات فقط مثل الهواتف النقالة. بحلول عام 2022، كل واحد منا سوف تكون قادرة على التمتع بفوائد أر. وبحلول ذلك الوقت، يمكن أن يكون لدينا التسوق في العالم أر، مثل الأثاث والعناصر المخصصة.

بالإضافة إلى أر، فر سوف تلعب أيضا دورا هاما في حياتنا اليومية بحلول عام 2022. ونحن سوف تحتاج فقط سماعة فر واحدة لتجربة محتوى تفس، وأقراص والهواتف. من خلال بعض رؤساء فر أكثر تقدما، يمكننا حتى الشعور الأشياء في العالم الافتراضي. من نحن سوف نكون على استعداد للعودة إلى العالم 2D؟ في غضون سنوات قليلة، يمكننا أن نجد حتى المزيد من الطرق لجعل استخدام فر و أر، ونحن يمكن أن تجلب هذه التقنيات في كل مجال من مجالات حياتنا.

العديد من جبابرة التكنولوجيا اليوم تعمل على أر و فر المنتجات. في السنوات القليلة المقبلة سوف يتم طرح منتجات مقنعة. وبالنظر إلى هذا، فإن معظم أجهزة أر و فر المدرجة حديثا قد لا تكون رخيصة. ولكن مع مرور الوقت، فإن أسعارها تصبح أكثر ودود، والمزيد والمزيد من الناس سوف يكون لهم. وبحلول عام 2022، سيكون لدى كل أسرة جهاز أر أو فر واحد على الأقل.


chrisma-promotion.jpg