مركز معارض تخطيط مدينة قوانغتشو يفتح لمشاهدة 4dx سينما فيلم ميلينيوم رامز

- May 16, 2018-

قوانغتشو اليومية (جميع مراسل وسائل الإعلام مراسل خوان دو سوي Guofang أعلن تقرير التصوير الفوتوغرافي) المراسل علمت من لجنة تخطيط الأراضي والموارد البلدية أمس أن مركز قوانغتشو للتخطيط الحضري معرض في مدينة باييون الجديدة الآن مفتوحة بالكامل ، ويمكن للجمهور استخدام WeChat عدد العام للمركز. يمكن أيضًا إجراء زيارات المواعيد في مركز الزوار بعد تسجيل الوصول باستخدام بطاقة الهوية. وفقا للتقارير ، فإن مركز المعارض مفتوح للجمهور مجانا. المعارض التفاعلية في متحف السينما 4dx لأكثر من 30 ٪ من المعرض بأكمله.

ووفقا للتقارير ، يقوده مركز المعارض هو جينغ تانغ ، وهو أكاديمي في الأكاديمية الصينية للهندسة. يعرض المعرض مزيجا من التقاليد والحداثة والثقافة والتكنولوجيا. وقد عرضت فنيا التراث الثقافي لتراث الألفية لقوانغتشو والماضي والحاضر لتطور المدينة. لقد أصبح تعبيرا حيا عن قوانغتشو. التخطيط الحضري وبناء "غرفة معيشة ثقافية حضرية" تاريخية وحالية ومستقبلية ومكان هام لإظهار ضوء مدينة قوانغتشو.

تم دمج مركز المعارض بمهارة في منطقة عرض التكنولوجيا عالية الدقة في صناعة "IAB" في قوانغتشو ، مما يعكس الوظائف المركبة الجديدة وعبر الحدود. تعرض سينما 4dx "الغامرة" ، وإصدار جوانجزو من "منظر نهر تشينغ مينغ" ، والفيديو 6D "Ride Through" ، وتجربة VR ... مدينة قوانغتشو كمنطقة حضرية لمركز المدينة الوطني ومخططها الكبير للتنمية المستقبلية .

في الجزء الأمامي من المساحة الكبيرة للمقدمة ، تم إنشاء "الجدار الأسمنتي الشفاف" باستخدام مواد نقل الضوء ومواد حماية البيئة. داخل الجدار الخرساني الذي ينقل الضوء ، هناك ألياف قطرها 3 مم ، و لوحة ضوء LED خلف الكمبيوتر تتحكم في الضوء. تحت الجدار الخرساني الذي ينقل الضوء هو شاشة كبيرة تربط بين "أفق النمو في قوانغتشو". تظهر الأضواء على الجدار العلوي رقابة دقيقة على نطاق مدينة قوانغتشو من الفترات المختلفة. يظهر الفيلم السفلي أفق قوانغتشو. التغييرات في السطر ، تظهر الأعمار المقابلة من الاثنين واحدة تلو الأخرى ، وتظهر بشكل مشترك التغييرات وخصائص نمط قوانغتشو في 2200.

ويستند فيلم 4D "الألفية Rampart" على تاريخ التنمية الحضرية في قوانغتشو. وهو يربط بين أهم أحداث الإنشاءات والحضارات الإنسانية الحضرية في العقد التاريخي لمدينة قوانغتشو ليعرف الجميع على تاريخ الألفية في قوانغتشو. يتطابق فيلم الدعاية لمدة 8 دقائق “Guangzhou-Global Hub Network City” مع عناصر الصوت والضوء والكهرباء المذهلة ويصور المخطط الكبير للتنمية الحضرية في قوانغتشو. هناك أيضا 7،434 كيلومتر مربع من الرمل المادي في قوانغتشو ، مما يثري بانوراما قوانغتشو وفقا لنسبة 1: 3800.

4d cinema.jpg