المشهد الكامل VR يبهر خارج Audi Autopilot تكنولوجيا Audi يحضر لك تجربة خدمة مختلفة

- Jun 01, 2018-

وعقد يوم تجربة التدريب التكنولوجيا خدمة العلامة التجارية الجديدة FAW-VW أودي في مركز بكين أودي للتدريب. وقد القى وزير شئون المبيعات في شركة فولكس فاجن أودي السيد تشانغ شينغهوي كلمة في حفل الإطلاق. وخلال هذا الحدث ، كان لدى الضيوف والمستخدمين فهم أفضل للمعارف ذات الصلة والتركيز على التدريب الميكانيكي والكهربائي لشركة أودي ، وزاروا قطع غيار أودي الأصلية ، والملحقات عالية الجودة ، وعالم التكنولوجيا ، والرذاذ الأخضر ، ومناطق العرض الأخرى. على مدار العملية بأكملها ، ترك نظام Audi القوي للتدريب بعد البيع والقيمة الأساسية لخدمة Audi "المهنية والمتميزة والممتعة" انطباعًا عميقًا على الضيوف والمستخدمين.

في قاعة Audi L3 للتدريب على تكنولوجيا العلم و تكنولوجيا ما بعد البيع ، فإن منطقة Audi L3 للمحاكاة التلقائية لمحرك السيارات مفتوحة في نفس الوقت لإظهار أحدث تقدم في Audi في الطيار الآلي. كما واجه Daoge شخصيًا سحر "مشهد VR كامل" في القطار. من خلال محاكاة "المشهد الكامل" في ظل ظروف حركة متنوعة ، بدأت وظيفة القيادة التلقائية لسيارة أودي في تجنب المارة والمركبات.

blob.png


في هذا النشاط ، شرح المدربون المحترفون في الموقع وأظهروا المعرفة ذات الصلة بالتدريب الكهروميكانيكي لنماذج أودي الرئيسية. من خلال تعريف وشرح المعرفة التقنية الكهروميكانيكية ، يتمتع الضيوف والمستخدمون في الموقع بمزيد من المعرفة حول المستوى الفني الشامل لما بعد البيع في Audi. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الضيوف والمستخدمون في الموقع بفهم أعمق لمزايا قطع الغيار الأصلية من أودي وأكسسواراتها البوتيك عن طريق زيارة قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات البوتيكية ومناطق المعارض الأخرى.

استنادًا إلى تجربة المستخدم ، يرشد العلم والتكنولوجيا المستقبل. على مر السنين ، كانت خدمة أودي مسترشدة بإستراتيجية الخدمة "Zhuo Yuet". واستناداً إلى مزايا الخدمة المهنية الأصلية ، فقد تحسنت باستمرار ، وتسعى جاهدة لتحسين مستواها الخاص ، وممارسة الخدمة "المتمحورة حول المستخدم". وتتمثل الاستراتيجية في الاستمرار في تقديم عناصر خدمة مبتكرة وسياسات تفضيلية حول احتياجات المستخدمين ، وهي ملتزمة بتزويد المستخدمين بالخدمات التي يريدونها.



blob.png