من الخيال العلمي إلى ألعاب الواقع ، أين مستقبل VR؟

- Dec 30, 2018-

من الخيال العلمي إلى ألعاب الواقع ، أين مستقبل VR؟

كثير من الناس الذين يهتمون بالتكنولوجيا ويحبون قراءة الروايات يجب أن يعرفوا أنه في وقت مبكر في رواية السيد ليو "مشكلة الجسد الثلاثة" ، هناك وصف مشهد حول الواقع الافتراضي: يجلس شن يوفى أمام الكمبيوتر للعب الألعاب ، لذلك فوجئت وانغ وي أنها في الواقع ترتدي مجموعة من "الأجهزة V" ؛ هذا أمر شائع بين اللاعبين ، يتألف من خوذة عرض كاملة ومجموعة من بدلات التعريفي. هكذا ذهب وانغ هاو أيضا إلى لعبة ثلاث أجسام يرتدي المعدات "V" ، وسافر على الأرض الجافة مع المنظور الأول. جنبا إلى جنب مع تشو ون ووانغ وأتباعه ، سار نحو عاصمة عاصمة أسرة شانغ ، وافتتح الخيال العلمي "المشكلة الجسدية الثلاث".

عندما تم نشر رواية "مشكلة الجسد الثلاثة" للتو ، قد يرى القراء أن أجهزة "V" لا توجد إلا في الخيال العلمي ، ولكن الآن يظهر العرض الكامل أن الخوذة قد دخلت مجال المستهلك ، حتى الدعوى التعريفي لم يعد المنتج في الرواية.


إذن ما هو الواقع الافتراضي؟

الواقع الافتراضي (VR الواقع الافتراضي): تقنية يمكنها إنشاء وتجربة نظام محاكاة حاسب آلي افتراضي. يستخدم VR جهاز كمبيوتر لإنشاء بيئة محاكاة. إن محاكاة النظام للعرض الديناميكي التفاعلي ثلاثي الأبعاد وسلوك الكيان باستخدام اندماج المعلومات متعدد المصادر يمكن المستخدمين من الانغماس في البيئة والاستمتاع بالانغماس الذي يجلبه الواقع الافتراضي.

في الوقت الحالي ، تعد تقنية الواقع الافتراضي بمثابة اتجاه ساخن في الأجهزة الذكية الحالية ، ويمكنك استخدامها لتجربة الألعاب الافتراضية ، والجولات الافتراضية ، والأفلام الافتراضية ، ومحاكاة البافليون ، وحتى المواعدة الافتراضية. سيكون الفيديو والألعاب المناطق الرئيسية لبائعي VR.

HTC Vive (1)

في مقابلة ، من أجل VR ، قال ليو Cixin ، مؤلف مشكلة الجسم الثلاث: أعتقد أن VR سوف يطلق "ثورة" حول الوجود البشري. وسوف تسهم في الهجرة الرئيسية الثانية في تاريخ البشرية. من الصعب منع هذا الاتجاه. عندما تحدث عن ألعاب الواقع الافتراضي التي صنعتها "مشكلة الجسد الثلاثة" IP ، أعرب السيد ليو عن الإثارة كخيال للعبة الخيال العلمي وألعاب الخيال العلمي: هناك العديد من أوجه التشابه بين ألعاب الخيال العلمي والخيال العلمي. إنهم جميعًا يبنون عالمًا خياليًا ، وفي العالم الخيالي ، لديهم جميعًا نظرة عالمية. الرواية غير تفاعلية بالكامل ، واللعبة نشاط يركز على اتصال المستخدم وتجربة تفاعلية. لقد وسع مجال الواقع الافتراضي حدود اللعبة ، وأعتقد أن هذا يجب أن يكون اتجاه التنمية المستقبلية.

وقال ليو Cixin أيضا أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي ستتحرك للأمام. بالتأكيد لن تكون التكنولوجيا النهائية: شاهدت مؤخرًا الحرب بين الإنسان والآلة بين Google Alpha Dog والبشر. أعتقد أن تقدم العلم والتكنولوجيا قوي جدا ورهيب. في نفس الوقت ، قدم السيد ليو أيضا استنتاج: يجب أن يكون المستقبل عالم الواقع الافتراضي ، ويجب علينا نحن البشر التكيف مسبقا.


على الرغم من أن تقنية الواقع الافتراضي لا تزال في مرحلة التطوير ، إلا أنها لم تؤثر بشكل كامل على حياتنا. في سوق الواقع الافتراضي الحالي ، لا يزال محتوى الجودة نادرًا. من الناحية الفنية ، بما أن الخوذة متصلة بجهاز الكمبيوتر عبر كبل ، فإن هذا يحد بشكل كبير من نطاق حركة المستخدم. وستشعر بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الواقع أيضًا بالدوار. ومع ذلك ، كما يتوقع السيد ليو ، جنبا إلى جنب مع التطور التكنولوجي وطلب السوق ، أعتقد أن هذه المشاكل ستحل في نهاية المطاف.

factory (2)