يستخدم الأجانب الواقع الافتراضي في التدريس ، والنتائج مفاجئة!

- Jan 18, 2019-

هل يمكن استخدام تقنية VR فقط لممارسة الألعاب؟ يستخدم الأجانب VR في التدريس ، والنتائج مفاجئة!

عندما ذكرت تقنية الواقع الافتراضي ، فكرت في الأمر للمرة الأولى. في المرة الأولى التي يتم فيها تقديم تقنية VR على شكل ألعاب ، مما لا شك فيه أن المستهلكين جعلوا يسجلون رقمه ، ولكن في معظم اللاعبين ، لا تزال ألعاب الكمبيوتر التقليدية هي القوة الرئيسية التي لا تتزعزع ، فكيف يمكن تحويل تكنولوجيا الواقع الافتراضي إلى آلاف الأسر!

إذا تم تطبيق تقنية VR على الألعاب بمفردها ، فهذه مبالغة قليلاً. في هذه الحقبة من التطور التكنولوجي السريع ، لا يستخدم VR وحده للألعاب ، ولكنه يستخدم أيضًا للتعليم. وفقا للإحصاءات ، يمثل التعليم VR Gamification 8.1 مليار دولار في رأس المال في السوق العالمية!

Mini Htc (6)

هذا يثبت أيضا أن التعليم gamification هو وسيلة للذهاب. مقارنة بالتعليم الجرافيكي التقليدي ، يمكن أن يوفر تعليم الواقع الافتراضي والتعليم الافتراضي للطلاب مثالًا أكثر وضوحًا ، مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من مشاركة الطلاب في الفصل. وحيث VR هو عرض شرائح الفيديو التقليدي والرسوم المتحركة البسيطة لا يمكن أن تتطابق!

تخيل الجمع بين AR و VR ، والسماح للطلاب بإحضار نظارات تكنولوجية جديدة ، وفرض ما تريد تدريسه في العالم الواقعي ، وتحويل الفصل الدراسي إلى فصل دراسي حيث تقوم بتدريس وتعليم الناس ، وتحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد. من المؤكد أن الطلاب سوف يبحثون عن طريقة جديدة للتعليم!


في الصين ، بدأ هذا النوع من التعليم يزحف في شعبيته ، وقد استخدم لتعلم اللغات الأجنبية. فهو يجمع بين أمر التدريس والتفاعل بين الإنسان والحاسوب ومراقبة التدريس لإنشاء سحابة تعليمية غامرة. يمكن للطلاب رؤية حقيقة المحاكاة الكاملة. مشاهد VR ويمكن أن تتفاعل مع المعلم في أي وقت طوال العملية!

أعتقد أن هذه الطريقة الجديدة للتعليم يمكن أن تسرع في تطوير صناعة المعلومات وصناعة التعليم. ربما سيكون جيلنا القادم. هذه التكنولوجيا يمكن أن تستخدم بالكامل كشيء يستخدم في كثير من الأحيان. في ذلك الوقت ، من الممكن أن يحصل الطلاب على تعليم منتظم دون مغادرة المنزل!