الاتجاهات الرئيسية الخمسة في المستقبل تطوير الواقع الافتراضي

- Nov 01, 2018-

الاتجاهات الرئيسية الخمسة في المستقبل تطوير الواقع الافتراضي


في صباح يوم 27 أيلول/سبتمبر، افتتح رسميا "المؤتمر الدولي للابتكار الواقع الظاهري". في المحفل الرئيسي للمؤتمر، تشاو بينغ، أكاديمي في الأكاديمية الصينية للهندسة ورئيس "تحالف صناعة الواقع الظاهري"، ألقي خطابا،"اتجاهات التنمية في الواقع الافتراضي". وقال أن هناك خمسة اتجاهات في تطوير الواقع الافتراضي. أولاً، نظام VR عميقة وواقعية؛ ثانيا، أن التفاعل VR/ع الغاية الطبيعية؛ والثالث هو التكامل مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ والرابع هو تطبيق واقع زيادة في المحطات الطرفية المتنقلة، بما في ذلك التطبيقات على الهواتف النقالة، والتي سوف تكون كبيرة في التنمية؛ تكون هناك تنمية متفجرات. ما هو عمق الحياة لنظام الواقع الافتراضي؟ نظام الواقع الافتراضي أو نظام واقع زيادة ونحن نرى الآن، مثل بعض أنظمة الواقع الافتراضي في منطقة المعرض قبل الاجتماع، تقوم أساسا على واقعية هندسيا، وهناك أيضا بعض الميزات المادية، الكائنات في بيئة الواقع الافتراضي، فإنه سيتم زيادة وتعزيز الخصائص المادية للأداء المزيد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك ميزات أكثر الفسيولوجية وذكي.

vr-%E4%BD%93%E9%AA%8C%E9%A6%86_14

سيكون هناك مزيد من التقدم في البحوث في هذا المجال، لا سيما في الميدان الأكاديمي. سوف تركز بحوثه على الخصائص الفيزيائية النموذجية والخصائص الفسيولوجية والبيوكيميائية، والأداء في هذا المجال. التطبيقات والنتائج سوف تكون أكثر وأكثر. مع التقدم السريع للواقع الافتراضي هو التكنولوجيا التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، ولا سيما في مجال تطبيقات الواقع الافتراضي، وتطبيقه، والطلب الذكي للمستخدم لأنه ينمو أيضا، والبحوث المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وتعتمد التكنولوجيا أكثر وأكثر. والجمع بين تكنولوجيا الواقع الافتراضي، حيث أن الجمع بين الاثنين اتجاه في المستقبل. وأوضح الأكاديمي تشاو بينغ أن في نظام الواقع الافتراضي، ينعكس المزيج من الذكاء والذكاء الاصطناعي أساسا في ثلاثة جوانب. واحد هو إينتيليجينتيزيشن الكائنات الافتراضية؛ والثاني هو إينتيليجينتيزيشن التفاعلات الافتراضية؛ والثالث هو الأتمتة والذكاء لتطوير المحتوى الواقع الافتراضي. الكائن الواقع الافتراضي ذكي. وفي الوقت الحاضر، تتبع الشخص في نظام الواقع الافتراضي والكيان والرمزية المستخدمين، أساسا تتبع وتحديد موقع المستخدم، وتتبع تصرفاته، والإيماءات والتعبيرات، وتتبع المستخدم. الكائن الذكي، وتماماً لشخص ذكي في المستقبل. على سبيل المثال، تظهر الآن الناس الظاهري في نقطة ارتساء البرنامج. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل الكيانات الافتراضية، بما في ذلك الحيوانات البيولوجية، والحيوانات والنباتات. بعد النمذجة، إذا أنشئت في الكيمياء الحيوية والفسيولوجية نموذج، يمكن تطورت وتطورت، وشجرة يمكن أن تنمو في بيئة ظاهرية. فيما يتعلق إينتيليجينتيزيشن التفاعلات الظاهري، هناك أساسا البصرية والسمعية.

QQ截图20171102104004

الآن المزيد من الاعتراف والتفاهم.لمسة القوة شخصية ومرنة. الآن يمكن إجراء المصافحة جداً قريبة من يد الإنسان. إذا كان يمكنك تخصيص ذلك، على سبيل المثال، الأصدقاء الذكور والإناث يمكن جعل يد مع بعضها البعض وتأخذ معك وندعو له عندما كنت في رحلة عمل. يمكن أن تنعكس عقد، ودرجة الحرارة وقوة للطرف الآخر. ما زالت تجري دراسة برائحة وطعم. الشيء الأكثر أهمية هو المخابرات تطوير المحتوى الواقع الافتراضي والإنتاج. في الوقت الحاضر، إنتاجية محتوى الواقع الافتراضي منخفض نسبيا، ولذلك نحن بحاجة إلى توحيد الواقع الافتراضي المحتوى بحوثنا والنظام الأساسي للتطوير، وأيضا لتطوير الاستخبارات والتشغيل الآلي لمناهج وأدوات. وهذا اتجاه تنمية. وأشار الأكاديمي تشاو بينغ أنه سيكون هناك المزيد والمزيد تطبيقات الواقع الافتراضي وزيادة واقع التكنولوجيا في هذه الصناعة، والتكنولوجيا وبخاصة زيادة حقيقة واقعة. احتمال تعزيز التكنولوجيا في الصناعة واسعة النطاق. لا سيما في الميدان العسكري، ستكون هناك تطورات كبيرة في مجال المدن الذكية وتصنيع المعدات. وأخيراً، قال تشاو بينغ أنه مع تطور الواقع الافتراضي وواقع زيادة، سيتم تشكيل ثلاثة أنواع جديدة من الصناعات. واحد هو صناعة الواقع الافتراضي لفئة الصناعة، والفئة الثانية هي صناعة الواقع الافتراضي للاستهلاك الجماهيري، والفئة الثالثة هي صناعة الواقع الافتراضي المتخصصة.