الدراجة VR اللياقة البدنية شعبية في منتزه VR

- Sep 19, 2017-

الشركات المصنعة للمعدات ملاهي VR "الطاقة الفيلم"، أدخلت مؤخرا دراجة VR اللياقة بدنية، اللعبة هي عملية ممارسة. السماح لزوار الركوب على دراجة، مع التمتع المناظر الطبيعية على طول الطريق، بينما حرق السعرات الحرارية!

VR أكثر تقدما والمتطورة تكنولوجيا فيديو، جلب وتاتا الواقع الافتراضي لم يسبق لها مثيل للاعبين ". واللياقة البدنية VR الدراجة ملاهي المعدات، ويمكن أن تكون بيئة المستخدم المرئية والسمعية وعن طريق اللمس والمادية لرد فعل لعبة معا، حيث أن المستخدمين يعتقدون أنها حلم حقاً في ركوب العالم الافتراضي.

السمنة مصدر إزعاج، وركوب الدراجات رياضة مثيرة لاهتمام. ولكن ركوب الخيل ما زال من الصعب بعد كل شيء، كيف يمكن الناس بشدة "شفط" على الدراجة، في اللياقة البدنية، حملة فقدان الوزن؟ اللياقة البدنية VR الدراجة ملاهي المعدات، VR الحركة التفاعلية، سوماتوسينسوري كما يبرز التقنية، تتيح لك تزج في عالم خيال. من أجل العثور على مشهد أكثر جمالا، أنها قوات لكم للحفاظ على التحرك في بيئة ظاهرية.

vr bike simulator (2).jpg


وأفيد أن الدراجة اللياقة البدنية قد دخلت الكثير من منتزه VR، المعدات وسوف يزود الجمهور بالفرصة لتجربة أسلوب الابتكار تكنولوجيا الواقع الافتراضي. في الوقت نفسه، نعتقد أن هذا الجهاز سوف لا فقط دعونا نلقي نظرة على الصور الرقمية الافتراضية، ولكن أيضا تحقيق فوائد للجسم. ونحن يمكن أن لا فقط ركوب في جميع أنحاء المناطق السياحية الرئيسية، لكن تجربة غامرة أيضا مثل ممتلكاتهم المفضلة المحيطة بالبيئة.


vr bike simulator (12).jpg


اللياقة البدنية الدراجة معدات ملاهي VR، مزودة بأجهزة استشعار السرعة والاتجاه. أسرع الخطوات المستخدم على الدواسة، أسرع أنه يتحرك في العالم الافتراضي. وحدة تحكم المقاومة اليدوية مزودة بهذه الدراجة اللياقة البدنية يمكن زيادة المقاومة دواسة لأولئك الذين يريدون زيادة استهلاك السعرات الحرارية. فرد ملاهي VR مجهزة بمعدات الدراجة، وتجربة الناس ومشاهدة حشود من الناس. ممارسة دراجة التي تغطي مساحة صغيرة يجعل موضوع VR بارك تجربة أكثر تنوعاً!

اللياقة البدنية VR الدراجة ملاهي الجهاز متصلاً بسلاسة إلى عوالم الواقع الافتراضي مختلفة عبر محول، وسنواصل توفير ألعاب جديدة لذلك. تسارعت المستقبل من الواقع الافتراضي بالنسبة لنا، والواقع الافتراضي سوف تحدث ثورة في حياتنا في السنوات القادمة. وبغية مواكبة خطي العصر، يمكنك أيضا فتح ملاهي VR!


vr bike simulator (7).jpg