قدمت فنلندا رون جامعة ديرينغ فر البرمجيات والأجهزة لتعزيز المواهب الفنية غامرة

- Dec 21, 2017-

قدمت فنلندا رون ديرينغ الجامعة فر البرمجيات والأجهزة لتعزيز المواهب الفنية غامرة

وينظر إلى زراعة الجيل القادم من التكنولوجيين الغامرة على أنه ضرورة للتنمية في جميع الصناعات، وهذا هو السبب في أن الجامعات في جميع أنحاء العالم قد بدأت في اتخاذ مثل هذه الدورات على محمل الجد. في الآونة الأخيرة، رون جامعة ديرينغ كلية التكنولوجيا (أوتك) في هلسنكي، فنلندا، بدأت الاستثمار في الأجهزة فر الراقية والبرمجيات.

أوتك اشترى شركة فيرتاليس من برنامج الرؤية المرئية، عرض 4.5 أكتيفوال نظام العرض، فضلا عن تركيب مكاتب سطح المكتب ستة فيتاليس النشطة، وتستخدم في التكنولوجيا الرقمية والتعليم الميكاترونيكس من الطلاب والطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 18 سنة.

وقال ستيف ويلاسي، عميد الكلية المساعد، إن الدعم يأتي أساسا من "هال بورت هول"، وهو صندوق تنمية إقليمي لا يعمل فقط مع الشركات، بل أيضا في شراكة مع الجامعات لتوفير تكنولوجيا الواقع الافتراضي للطلاب.

بدعم من هذه البرامج والأجهزة، يمكن للطلاب استكشاف أفضل وفهم المعلومات والبيانات، وتصدير البيانات كاد في الوقت الحقيقي تقديم على نطاق واسع.

"نأمل أن التكنولوجيا فر ليس فقط جلب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في هلسنكي، ونأمل أيضا أن الطلاب سوف تكون قادرة على خلق كاد الخاصة بهم، تجربة 3 د في تصميم نموذج فر، واستخدام 3 د الطباعة لجعل النتائج النهائية ". وأضاف ويلاسي.