فوائد مروحة: كأس العالم هذا العام لديه VR و UHD الترا HD بث مباشر

- Jun 09, 2018-

في 13 يونيو ، ستنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم هذا العام في روسيا يوم 14 يونيو. وعشية هذا الحفل العالمي ، أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية رسميا أنها ستجري بثا حيا كاملا لـ VR من 33 مباراة هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، سيضم 29 منهم أيضًا بثًا مباشرًا لفيديو UHD و HDR.

blob.png

ستقوم BBC ببث الواقع الافتراضي عبر BBC Sport VR - كأس العالم روسيا 2018 FIFA. هذا التطبيق سيكون متاحًا مجانًا على Apple و Android و Samsung Gear VR و Oculus Go و PlayStation VR.

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية ، يمكن للمعجبين والأصدقاء الوصول إلى التطبيق عبر الهواتف الذكية أو سماعات الرأس المدعومة من VR ، مما يتيح لهم العثور على صناديقهم الخاصة في الاستاد الروسي. خلال اللعبة ، يمكن للمشجعين مشاهدة الحدث في المقعد الأقرب إلى المكان ، أو يمكنهم مشاهدة الجمهور في صندوق الجو.

blob.png

بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أيضًا بأداء فيديوهات فائقة الوضوح (UHD) و High Dynamic Range (HDR) على تطبيق BBC iPlayer الخاص بها. ومع ذلك ، هذا ليس شيء يمكن للجميع التمتع به. أولاً ، يحتاج المعجبون إلى أجهزة تلفزيون عالية الوضوح متوافقة مع هذا النوع واتصالات إنترنت عالية السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع البث المباشر لـ UHD Super HD بأماكن محدودة ومتاحة على أساس أسبقية الحضور.

حاولت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بث قناة UHD في كأس العالم 2014 وفي نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم لهذا العام. هذا العام ، احتضنت بي بي سي أخيرا حقا 4K الحية. قد تكون هذه عقدة مهمة في تطوير تكنولوجيا البث الرياضي. ينبغي أن يأمل المستهلكون في استخدام هذه التقنيات على نطاق أوسع في المستقبل.

Allison.jpg