تقع في الحب VR القادمة للصدع كوه

- Oct 07, 2017-

أنها كانت فترة من الوقت منذ مسألة ما إذا كان من الممكن لبناء علاقات حقيقية من خلال شبكة الإنترنت أو الواقع الافتراضي (VR). في حين أن بعض الناس التشكيك في صحة رومانسية أو الصداقة التي تم إنشاؤها بواسطة هذا النهج، للآخرين هو شريان الحياة. "تقع في الحب VR" سيتم استكشاف هذه المشكلة ومحاولة استخدام الواقع الافتراضي لتعزيز الاتصالات بين أناس حقيقيين.


مستوحاة من الأسئلة 36 صحيفة نيو يورك تايمز أن يؤدي إلى الحب ودراسة آرثر آرون التجارب البشرية العلاقة الحميمة. "الوقوع في الحب VR سوف تعيد تشكيل يؤرخ الشعبية الحديثة وإنشاء اتصالات حقيقية بين الناس.

هذا المشروع هو رعاية استوديوهات كوه، وأداة لأمريكا الشمالية ومدير كورنيش كيفن. يسمح للمستخدم بنقل الواقع الافتراضي إلى الأدغال، يدمج سقطت في الحب مع VR مع مجموعة من الانتظار الجهات الفاعلة، باستخدام برامج التعرف على الكلام المعقدة، يمكن للمستخدمين التفاعل مع الجهات الفاعلة، وطرح والإجابة على الأسئلة، من أوقات الفراغ، المعلومات اليومية للشخصية والحميمة المعلومات وهلم جرا.

blob.png

وقال سوريكوف جوليا، منتج تنفيذي VR في "الأداة من أمريكا الشمالية"، هو توقيع الأداة و VR/AR سوف تولد المفهوم الأصلي لهذه الوسيلة الجديدة نفسها. الخطة الأولى كيفن المقترحة بالنسبة لنا كان الوقوع في الحب الواقع الافتراضي، وعرفنا فورا أن كان خالق أردنا للتوقيع، وكان ذلك مشروعا أردنا إنتاج. ونحن سوف يكون جمع الأموال في الأشهر القليلة القادمة حتى تصبح كوه كشريك، ورسميا الموافقة على المشروع. الباقي هو التاريخ!