فيسبوك أطلق سماعات الرأس VR بأسعار معقولة

- Oct 12, 2017-

مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي أمام، أعلن اليوم الأربعاء أنه ستبدأ سماعة VR مستقلة، اذهب كوه، 199 دولار مطلع العام المقبل.


زوكربيرج ليس فقط نتاج الكثير، ولكن يشير إلى أن تذهب كوه ستسد VR المتنقلة سماعات (الميزات المتقدمة لكن الشعبوية الأسعار) وتقدم وكوه الصدع بين منتجات VR مثل فارغة متقدمة.


وقال "هوغو بارا"، رئيس VR في فيس بوك، الخوذة تم استخدام عدسة جيل جديد من الصدع كوه. قد عرض مضمنة خاصة مع وجهة نظر واسعة وصورة واضحة. سيتم بيع الجهاز مع المتكلمين--مما يعني أنه إذا كان لن تحتاج سماعات الرأس باستخدام الذهاب كوه. الجهاز يدعم تطبيق المكتبة VR العتاد ووحدة تحكم منفصلة.


أسهل طريقة للحصول على الناس في الواقع الافتراضي، "يقول بارا. ونعتقد أنه عندما يكون لدينا أجهزة مستقلة، أنها تنفق المزيد من الوقت في الواقع الافتراضي.


كما أعلن بارا كوه جديدة لخطة العمل. الخطة ستسمح الشركة لشراء الكثير من الخلاف كوه.


"كوه للأعمال التجارية للشركات التي ترغب في استكشاف VR وإنشاء عمليات جديدة في العمل"، يشرح بارا.


أنه يشير إلى أن أودى هو استخدام منتجات المتصدع كوه في وكلاء لتلبية احتياجات العملاء. كما ستبيع كوه واقع الافتراضي الذي يشمل المتصدع، وتحكم وأجهزة استشعار إضافية تزويد الغرفة بأكملها. كما سيتلقى الشركة VR الرخص التجارية والضمانات ودعم العملاء الخاصة.


زوكربيرج وبارا كما تحدث بإيجاز عن "كوه سانتا كروز". الجهاز حاليا مجرد عينة هو تطوير ألفيس بوك.


خوذة سانتا كروز هو أيضا جهاز مستقل لا تحتاج أن تكون متصلاً بكمبيوتر شخصي، ومن المقرر أن تبدأ العام القادم. سوف تدعم سماعات الرأس ميزة لكوة "داخل وخارج تتبع". وهذا يعني أن المستخدمين لا تحتاج إلى تثبيت أجهزة الاستشعار الخاصة في الغرفة. المدمج في جهاز استشعار خوذة يمكن تحديد موقع المستخدم.