استكشاف إمكانات الأعمال محاكاة الواقع الافتراضي

- Oct 07, 2017-

وهناك بعض الحواجز الصناعة في سوق المشاريع. بالإضافة إلى فهم عميق لنقاط الألم في هذه الصناعة، كما أنها حرجة للغاية تتناسب مع حلول تكنولوجيا الصناعة. "كل متطلبات الصناعة، مطالب، الدقة مختلف، ومن الواضح، والتسويق أعلى حوالي 10 مرات من متطلبات الترفيه، وفي مجال الاحتياجات الطبية لأكثر صرامة. وهذا يعني أن الشركات محاكاة الواقع الافتراضي ينبغي أن لا يفهم سوى مناشدة المعلنين، معلنين سوف مع VR محاكاة التكنولوجيا الحالية، طرح للمتطلبات العملية، استكشاف الجانبين معا في التعاون باستمرار، للعثور على أن الحل الأكثر ملاءمة. على سبيل المثال، طور القيام بمحتوى سوف تجد أن هناك نقاط الألم، كيف يمكنك أن تفعل هذه اللوحة الأصلية

أن تكون واضحة، وتجربة أفضل قليلاً. وتتطلب هذه الدعم التقني. من خلال مشروع التعاون، سوف نعرف كم يمكن VR توضع الآن والاشتراك مع تعزيز التنمية للتسويق محاكاة الواقع الافتراضي.

كيفية محتوى الخبرة؟ لمحاكاة الواقع الافتراضي والتسويق، سببا هاما للشركات أن يكون لا القدرة التنافسية الجوهرية أن معظم المؤسسات يمكن أن تعتمد فقط على مشاهد لتكرار القصص. مختلف المناطق العمودية المتخصصة في مجال الجراحة، والشركات لا يمكن توفير حلول فعالة إذا أنها لا يمكن فهم الاحتياجات ونقاط الألم لهذه الصناعة. أنها فقط في حقل ينقسم أنه من الممكن تشكيل قوتها الأساسية وتأخذ بزمام المبادرة في المنافسة من هذه الصناعة. على سبيل المثال، MindMaze، شركة سويسرية، شركة الأعصاب واقع الافتراضي وركزت على الواقع الافتراضي، مع $ 100 مليون في التمويل، تقدر قيمتها بأكثر من $ 1 بیلیون.

من منظور ج، VR محاكاة المشاريع تحتاج أيضا إلى معلومات المستهلك أكثر العامة الرئيسية، وكيفية الاستفادة من احتياجات المستهلكين وفهم تفضيلات المستهلكين أمر حاسم. فريق تطوير المحتوى قوية لتسعة يوفر ضمانا موثوقاً لمحتوى VR.

1101.jpg