ديناميكية 4D الستار سينما

- Nov 30, 2017-

4D ديناميكية الكرة الستار معدات الإسقاط السينما باستخدام الإطار العالمي، وأعلى المحتوى التقني بين أكبر 70 ملم 15 الأسنان حفرة واحدة أو متعددة نظام الفرز آلة، فإنه يستخدم إطار فيلم 70 ملم 15 حفرة الأسنان هو 10 مرات من العادي 35 مم الفيلم، فريدة من نوعها "حلقة الموجي" تفقد تصميم قطعة، كل إطار كثف بقوة على الباب، وجعل الصورة واضحة ومستقرة. الشاشة، والعرض من المصعد إلى المسارح نافذة المركزية، صورة من خلال 165 درجة فيش عدسة سيكون 165 ملم فيلم العروض إلى إمالة الشاشة كروية، شاشة واضحة ومستقرة، وشاشة تغطية فوق 85٪، والجمهور حولها وتكمن على ظهرك، بين جميع شاملة عن طريق الصورة، كما لو كان فيها. عندما طغت الجمهور، ونظام الصوت من 61 قناة في المسرح، من خلال اثني عشر مجموعات من مكبرات الصوت، بث الموسيقى والصوتيات الخاصة، والذي يجلب التمتع البصرية والسمعية للجمهور.

قانون 4 د الكرة الديناميكية فيلم الطاقة قبة الشاشة زان 18 مترا في القطر والجمهور مشاهدة الفيلم، والصورة كلها مليئة المجال، عمياء على حافة الشاشة، نوع ناقل الحركة المعدنية، وست قنوات من ستيريو تأثير، وجعل الجمهور التمتع بتغيير عدد لا يحصى من الحياة معا. منصة ديناميكية في الاستوديو هو مشروع نظام التكنولوجيا الفائقة دمج الهيدروليكية، التحكم الآلي الكهربائية والرسوم المتحركة الكمبيوتر. عندما جلس على الناقل منصة، الناقل يمكن أن ترتفع صعودا وهبوطا، والميل، والملعب، قبل وبعد يمكن محاكاة المركبة الفضائية لدعوة الفضاء السباحة، ويمكن أيضا محاكاة الغاطسة، والحصول على عرض جيد للعالم تحت الماء من مشهد غريب. مع الصورة واقعية ونشاط منصة الناقل، والسماح للشخص دخول إراديا دور، ويسبب حقيقية جدا والشعور الخاص أن التحفيز مثيرة.

الفيلم 4D الكرة الشاشة، الذي يتطور إلى حدود الشاشة الكبيرة ومن ثم يتطور في السماء، هو مثل وعاء الحديد الكبير الذي يغطي الجمهور. وكان أول قبة الشاشة نصف قبة، في عام 1939، وهو معرض في العالم الذي عقد في نيويورك، شخص مع خمسة أجهزة العرض ضخمة الصور الاصطناعية ضخمة تظهر في الشاشة القبة، في ذلك الوقت، والناس الذين يرون هذا الفيلم على التوالي. وفي الحرب العالمية الثانية، عرضت بعض البلدان صورا لطائرات العدو على هذه القبة لتدريب الدفاع الجوي. ولم يتطور إلا في السبعينات إلى قبة بأكملها. الأفلام القبة هي في الغالب واحدة بالرصاص، وإسقاط كاميرا واحدة. عند التصوير، استخدم الكاميرا 65 مم أو 35 مم مع عدسة عين السمكة، ويستخدم العرض 70 ملم مع عدسة عين السمكة عموما للفحص. هذا الفيلم يحتوي على سينما، والفيلم هو أفضل جزء من قبة دائرية، شكل القبة 25 مترا في القطر، حوالي 18 مترا، وتمتد إلى الجزء الخلفي من القاعة، مثل نصف غطاء الكرة ضخمة على الأرض. ذهب الجمهور إلى "الكرة" في نفق مخصص. الفيلم، الذي تم عرضه على هذه الشاشة الغريبة حول الرحلات بين النجوم والبعثات أبولو، هو جيد بشكل خاص. ولدى بلادنا بالفعل العديد من مسارح القبة، والأكثر تمثيلا هو جناح بكين للعلوم والتكنولوجيا في الصين، الذي اكتمل في آب / أغسطس 1995، ويبلغ قطره 27 مترا و 500 مقعدا. الفيلم، الذي تم فحصه، هو فيلم 70mm الأمريكي "الوادي الكبير" و "يطير إلى الفضاء".

وهي تستخدم أساسا ل تتطلب صور خاصة من السماء. إذا كنت ترغب في مزيد من، بما في ذلك الاثار الثقافية، الأحرف البيولوجية، الدراما أوسع، يجب أن نواجه الواقع، القرار، دورة إنتاج الفيلم ومؤشرات مثل معالجة تشوه، وتحقيق الطريقة التقليدية لإنتاج السمكة من التعالي. وفيما يلي تحليل للمؤشرات المذكورة أعلاه:

1. المعنى الحقيقي للإنتاج الرقمي ثلاثي الأبعاد يعتمد على دقة الرقمنة ثلاثية الأبعاد، دقة الملمس، دقة اللون وإضاءة العلاج. وبصرف النظر عن الكائن الرقمي موجود في النموذج البدني، ومستوى في الفيلم والتلفزيون تحت الهدف من يجب أن تستوفي شرط الموضوعية: النموذج، نتائج المطالب الرقمية دقيقة، وفية للنموذج، مثل الآثار الثقافية؛ إذا لم يتم العثور على النموذج الأولي، فإنه ينبغي أيضا أن تكون علمية، مثل علم الحفريات، وفقا لنتائج البحوث من الخبراء الأحفوري والبيولوجي وعلماء الآثار.

2 - وتشمل العوامل المحددة لتعريف الفرز ما يلي: قرار إخراج الفيلم وعوامل المعدات والموقع.

القرار الناتج من 3d إنتاج الأفلام الرقمية يعتمد على دقة الهندسة من 3d الكائنات، نسيج الملمس من 3d الكائنات، 3d الكائنات و عدسة المسافة. معدات وعوامل الموقع بما في ذلك حجم الشاشة (عادة ما تستخدم في الفيلم قطر الكرة)، وأعضاء الجمهور لمسافة الشاشة، وعدد من قرار جهاز واحد من العرض وجهاز العرض (قناة)، وما إلى ذلك.

3. دورة الإنتاج تتكون أساسا من جزأين: 3 د دورة رقمية (ينقسم معالجة الصور إلى النمذجة الهندسية، والملمس، ورسم الملمس، والنمذجة، هياكل الفضاء المشهد، والكاميرا والأفلام، والمعالجة الخفيفة، وما إلى ذلك)، فيلم دورة الإنتاج (ينقسم إلى 3 د تقديم والتأثيرات المتأخرة).

4. تحت التقليدية طريقة عين السمكة اطلاق النار، ومشكلة تشوه الفيلم غير موجود، وذلك لأن كل من التصوير والفحص استخدام عدسة عين السمكة. في الإنتاج الرقمي، يجب تعيين عملية من الشاشة مستطيلة إلى شاشة الكرة، والتشوه الناجم عن عملية تحتاج إلى حل.

ستارة السينما 4 د أهداف ديناميكية هو تمديد الشاشة بأكملها إلى العمق والجانبين، في نطاق 360 درجة، والجمهور قبل وبعد، اليسار واليمين وقبل كل شيء محاطة الصور، وذلك بسبب صورة الشاشة كبيرة وواضحة ، والمجال الصوتي كله، بغض النظر عن مكان منظور الجمهور نحو، وهناك دائما يرافقه السمعية والبصرية، والجمهور، كما هو الحال في عصر آخر، جنبا إلى جنب مع 3 د وتطبيقات التكنولوجيا الحيوية، يكون لها تأثير غامرة قوية. ويمكن تخصيص متطلبات وظيفية مختلفة، مثل التعليم والترفيه الموضوعي، لتلبية الاحتياجات الوظيفية المختلفة، مثل نوع ثابت ونوع محمول.

A ثابتة شاشة السينما الكرة

قرطاسية السينما شاشة السينما لموضوع الثقافة والعلوم والتكنولوجيا والترفيه وغيرها من الأماكن، كتلة عموما أكبر، وتستخدم أساسا في متحف العلوم والتكنولوجيا، والمتحف، والتراث الثقافي، والحدائق، ومنطقة الأعمال على نطاق واسع وغيرها من الأماكن الخاصة، وهلم جرا .

2. المحمولة الصغيرة الكرة-- السينما الشاشة

المحمولة السينما شاشة السينما، وحجم العام ليست كبيرة، وعادة في تعليم العلوم الشعبية كهدف من السينما الصغيرة شاشة السينما، مثل ثلاثة أو أربعة خط مدينة ومقاطعة للعلوم والتكنولوجيا متحف والمدارس الابتدائية والثانوية، ويمكن أيضا أن تستخدم للقيام بجولة تجارية وأغراض تجارية أخرى.