ديزني تطلق ماجيك بينش ويمكنك تجربة AR عندما تجلس

- Jun 02, 2018-

في الآونة الأخيرة ، اقترحت شركة ديزني للأبحاث نهجًا جديدًا يسمح للعديد من الأشخاص بتجربة تجربة AR (الواقع المعزَّز) نفسها في نفس الغرفة بدون ارتداء أجهزة محمولة محمولة على الرأس أو محمولة باليد.   أصدرت شركة ديزني للأبحاث برنامج الابتكار AR للعالم الخارجي وأطلق عليها "Magic Bench". ومع ذلك ، فإن هذا النظام ليس مجرد "مقعد" بل غرفة كاملة مصممة للانغماس الظاهري للواقع المختلط. من خلال استخدام عمق ومستشعرات الألوان لـ Microsoft Kinect ، أنشأ الفريق إعادة إنشاء ثلاثي الأبعاد لمشهد الغرفة ، مما يتيح للمستخدمين في العالم الحقيقي والتفاعلات الرمزية أن يتفاعلوا مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي.

timg (4).jpg

يمكن للمستخدمين الجلوس على مقاعد البدلاء استخدام شاشة كبيرة أمامهم لمشاهدة تفاعلهم مع الطابع الظاهري. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر أسلوب غامرة للشركة على التجربة البصرية ، فقد اخترقت في مجال اللمس. تحت المقعد عبارة عن سلسلة من المشغلات اللمسية التي تحس بحركة الصورة الرمزية ، بحيث يمكن للمستخدمين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء أن يشعروا بوزن وملمس الصورة المجاورة لهم.

timg (2).jpg

نفس التأثير اللمسي يمكن أن يستخدم أيضا لمحاكاة شعور قطرات المطر التي تقع على مقعد. جنبا إلى جنب مع مقاعد البدلاء أدناه ، يتم تثبيت عدة مكبرات الصوت أيضا للاستخدام مع المحركات اللمسية. يمكن التأثيرات الصوتية المحددة التي تنبعث منها أيضًا تعزيز الإحساس بالواقع.

ينشئ المزيج المثالي من الإعدادات المادية والبرمجية تجربة AR في الوقت الفعلي التي يمكنها استيعاب المستخدمين الذين يتناسبون مع سعة المقاعد. على الرغم من أن البرنامج لا يزال حتى الآن مجرد تجريبي وإثبات للمفهوم ، إلا أنه يبدو أنه ينطبق على متنزه ديزني الترفيهي.   سيتم عرض Magic Bench في Siggraph Los Angeles.