معدات VR الصينية تدخل مقر مايكروسوفت. قوة الفيلم يؤدي اتجاه المنتجات المحلية الجديدة

- May 24, 2019-

معدات الواقع الافتراضي الصينية تدخل مقر مايكروسوفت. قوة الفيلم يقود اتجاه المنتجات المحلية الجديدة

图片1

تعتبر Microsoft ، إحدى شركات التكنولوجيا متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة ، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير برامج الكمبيوتر. تعمل الشركة بشكل رئيسي في البحث والتطوير والتصنيع والترخيص وتوفير مجموعة واسعة من خدمات برامج الكمبيوتر ، وهي حاليًا أكبر مزود لبرامج الكمبيوتر في العالم.


كانت شركة Movie Power ، وهي شركة صينية لإنتاج وتشغيل معدات VR ، أول شركة تعمل في مجال البحث والتطوير وتطبيق تقنية الحسية الجسدية 4D في الصين. لديها عدد من براءات الاختراع لتكنولوجيا المحاكاة الجسدية وقد تم الاعتراف بها من قبل شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية. يتم توزيع منتجاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة في 5 قارات.


图片2

أثارت هاتان الشركتان الأجنبيتان اللتان لم يكن لديهما الكثير من التقاطع من قبل ، بسبب الفرصة ، موجات التكنولوجيا الجديدة. بفضل جودة المنتج الممتازة ونظام الخدمة المتوافق مع البشر ، فقد نجحت Movie Power في الفوز بثقة Microsoft وتوفير العديد من منتجات VR لهذه الشركة العملاقة العالمية كجهاز تجربة مؤسسية.


لقد مر وقت منذ الشحن إلى Microsoft ، ومرة أخرى جاء مدير أفلام Power Engineering Engineering إلى مقر Microsoft لصيانة المعدات وفحصها. تأكد من أن شعور المستخدم بالاستخدام لا يتدهور بسبب مرور الوقت ، ولكن للحفاظ على هذه المشاعر الرائعة والترقية إلى تجربة أفضل.


图片3

في السنوات الأخيرة ، دخلت صناعة الواقع الافتراضي مرحلة التطوير. لقد قامت Microsoft أيضًا بجذورها في صناعة الواقع الافتراضي ، وزادت من الاستثمار في ألعاب الواقع الافتراضي ، مما سيزيد من تطوير صناعة الواقع الافتراضي بأكملها.


قد تكون خدمة Movie Power لـ Microsoft خطوة صغيرة في معدات VR المحلية الحالية ، ولكنها خطوة كبيرة في اتجاه السلع الصينية الجديدة ، مما يجعل انتشار البضائع الصينية ينتشر في صناعة معدات VR. مع الاعتراف والدعم من الشركات العملاقة الدولية ، ستعمل Movie Power على تطوير المزيد من المنتجات التي تتكيف مع تطور السوق في المستقبل وتوفر تجربة أكثر انسجاما مع احتياجات المستهلك الحالية.


vr-solution