استكشاف الكهوف ، مبنى مائل ، سينما 4D ، يوم مفتوح للجمهور ليشعر بالزلزال

- May 16, 2018-

في 12 مايو ، أقامت حديقة العلوم والتكنولوجيا للتأهب للزلازل والحد من الكوارث حدثًا في يوم مفتوح شارك فيه أكثر من 4000 شخص ، بما في ذلك متطوعو الإنقاذ في حالات الطوارئ من الزلزال وطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة ، في تجربة غامرة لمحاكاة المشاعر المباشرة الناجمة عن الزلازل في 4D السينما.

ينقسم يوم الافتتاح هذا إلى خمسة مجالات للعرض: مراقبة الزلازل ، البحث والإنقاذ في حالات الطوارئ ، الوقاية من أضرار الزلزال ، تعميم العلوم للزلازل ، ومراقبة معلومات الطوارئ. في منطقة عرض مراقبة الزلازل ، يمكن للجمهور العام أن يتوغل في كهوف المراقبة الزلزالية ، والتواصل الوثيق مع أنواع مختلفة من أدوات مراقبة الزلازل ، ومراقبة مركبة مراقبة التدفق الزلزالي ، وإجراء ومراقبة "الزلازل" شخصياً.

في منطقة عرض البحث والإنقاذ في حالات الطوارئ ، زار الجميع سيارة قيادة الطوارئ الخاصة بالزلازل وصعدوا إلى "مبنى مزلزل الزلزال" لمشاهدة مواضيع التدريب على البحث والإنقاذ لأعضاء فريق الإنقاذ في حالات الطوارئ المهنية وشخصيا مختلف معدات الإنقاذ.

 

في منطقة عرض الوقاية من الأضرار الزلزالية ، زار الجمهور نموذج امتصاص الصدمات في الموقع وشهد استقبال إشارات الاهتزاز من قبل السيارة المصدر وجهاز الاستلام. في منطقة عرض العلوم الزلزالية ، هناك أكثر من 30 من المعروضات ، و 4 D للسينما ، وتوقعات القبة التي تحظى بشعبية كبيرة بين متحف علوم الوقاية من الزلازل والتخفيف من آثار المقاطعة. في منطقة عرض معلومات مراقبة حالات الطوارئ ، يمكن للزوار مشاهدة أشكال الموجات الزلزالية في الوقت الفعلي والتعرف على البنية الجيولوجية ومعالجة المعلومات للزلازل.

في موقع النشاط ، شرح خبراء الزلزال أيضا آلية وقوع الزلازل ، ومبدأ العمل من المعدات الزلزالية ، إغناء المباني الزلزالية ، والمعرفة المشتركة للتجنب طوارئ الزلزال ، وأجاب على معلومات المواطنين حول إطلاق المعلومات الزلزالية ، شائعات الزلزال الاعتراف ، وآلية الاستجابة لحالات الطوارئ الزلزالية ، وتحديد شذوذ الحيوانات ، والوقاية من الكوارث الناجمة عن الزلزال وغيرها من القضايا.

未标题-2 (1).jpg