التكنولوجيا السوداء قادمة إلى حجوزات الفنادق المستهدفة

- Oct 04, 2018-

"التكنولوجيا السوداء" تأتي لاستهداف حجوزات الفنادق

إن الواقع الافتراضي ، الذي يعتبر اختصارًا للواقع الافتراضي ، هو نظام محاكاة كمبيوتر يمكن أن يخلق ويختبر عوالم افتراضية. لم تعد تقنية الواقع الافتراضي مفهومًا خيالًا علميًا ، كما أن التجربة السمعية البصرية البشرية تنتقل إلى ارتفاع جديد. بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك تجربة إثارة زيارة غرفة الفندق. هذا هو تطبيق مهم لتكنولوجيا الواقع الافتراضي. عندما يتم دمج VR مع السفر عبر الإنترنت ، سيكون الجميع قادرين على "الوصول" إلى المشهد. يقترب اليوم الوطني للأسبوع الذهبي ، وسوف تستهل السوق المحلية في الموسم السياحي ، وعدد حجوزات الفنادق للعديد من الوجهات السياحية الشهيرة الوصول إلى الذروة. كل شركة قادرة على تزويد المستخدمين بتجربة سفر أفضل جودة.


من أجل تجنب المعلومات غير المكتملة للغرفة التي يقدمها الفندق ، فإن برنامج السفر المحلي عبر الإنترنت لديه اختلافات معينة بين مقدمة النص وعرض الصور ، مما يؤدي إلى الفجوة النفسية والتجربة السيئة للمستهلكين الذين أقاموا في الفندق. . تتمتع قناة الفندق بوظيفة حجز VR ، حيث توفر للمستخدمين خدمة حجز الفنادق غامرة ، والتي يمكنها عرض الصورة الكاملة وتفاصيل الغرفة دون أي زاوية ميتة ، وتوفير فهم أكثر واقعية وشمول لمعلومات غرفة الفندق لتلبية أفضل الاحتياجات الفردية للمستخدمين. تحسين تجربة بقاء المستخدم. يعتمد حجز VR تكنولوجيا الاستنساخ ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي ، وهي جمع بيانات سحابة النقاط ثلاثية الأبعاد والبيانات الملونة للفضاء من خلال كاميرا ثلاثية الأبعاد ، ثم إنشاء بنية ثلاثية الأبعاد للفضاء عن طريق خوارزمية لتشكيل مساحة مشهد حقيقي ثلاثية الأبعاد بحجم 1: 1.


في قائمة الفنادق التي يتم البحث عنها ، إذا كان هناك شعار VR على الجانب الأيسر من الفندق ، فهذا يعني أن الفندق قد أطلق بالفعل وظيفة حجز VR ، وأن العملية الفعلية بسيطة وسهلة الاستخدام. في كل غرفة بالفندق حيث تتوفر وظيفة تحفظ VR ، هناك العديد من نقاط مشاهدة VR مثل مركز الغرفة ، جانب النافذة ، وحمام الحمام. هناك وجهة نظر للتبديل في كل خطوتين تقريبًا. عندما يقوم المستخدم بإدخال وجهة نظر ، يمكن تدوير الهاتف 360 درجة لمشاهدة المشهد ، وسرعة تصفح الصفحة سريعة ، والصورة واضحة ، ويمكن رؤية الصورة الكاملة وتفاصيل الغرفة في لمحة.

about-Movie-Power.jpg