بالإضافة إلى AR، VR، السيد، هل سمعت عن الدكتور

- Oct 31, 2017-

في الأشهر القليلة الماضية، كشركات مثل أبل أركيت واركور Google عرض منصة ع جديدة، بما في ذلك ايكيا، ويفير و Anthropologie تجار التجزئة وأدخلت استناداً إلى أركيت مدفوعة طلبات المستهلكين لقبول ع كالتجزئة قابلة للتطبيق التكنولوجيا فتحت الباب.

ولكن عموما، تطبيق تسوق ع المبكر لا يزال لديه الكثير لنتطلع إلى. وبطبيعة الحال، استخدام التكنولوجيا ع يمكن أن تكون مفيدة وضع كراسي جديدة وجداول العمل الفني في غرفة. ولكن ما لم تبدأ مع غرفة فارغة، الأشياء المادية الموجودة (مثل بعض الأثاث أو الكائنات) يمكن أن تتداخل مع التجربة والمشاعر الخاصة بك.

ولكن استخدام يضعف الواقع (واقع تقلص، الدكتور) التكنولوجيا يتوقع أن يتغير ذلك. مع الدكتور، يمكن للمستخدم حذف تلك العناصر غير المرغوب فيها من بيئتهم المادية، ذوي الأجسام، للحصول على منظور أكثر واقعية، للتعلم في البيئة التي يعيشون فيها، هي الأكثر ملاءمة.

فما هو الدكتور، وماذا يعني ذلك للبيع بالتجزئة والمستقبل؟

على الرغم من أن هذا المفهوم ليس جديداً، الدكتور لا يزال غير معروف نسبيا. ببساطة، الدكتور هو مفهوم الذي نسبة إلى ع. ع يسمح لك لتحسين أو إضافة المحتوى الظاهري للتصور الخاص للعالم المادي. وفي المقابل، الدكتور يسمح لك بحذف بعض الكيانات التي يتم التقاطها من كاميرا الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف.

أكثر احتمالاً، وكنت لا توجد حالات غريبا على مماثلة. على سبيل المثال، في مرحلة ما بعد تحرير الفيلم، فإنه عادة ما مطلوب لإزالة الأسلاك والحمالات التي ترتدي العناصر الفاعلة أثناء تصوير مشاهد العمل أو المثيرة. وهذا يلغي البصرية "الضوضاء" ويسمح للمشاهدين مشاهدة الفيديو دون دقيقة.

لماذا تجار التجزئة إلى الدكتور الاستفادة القصوى من ع؟

هذا هو المكان الأكثر إثارة للاهتمام. سوف طمس الدكتور الجمع مع ع كذلك الحدود الفاصلة بين العالم الحقيقي والعالم المعدل، مما يوفر للمستخدمين تجربة جديدة تماما.

بالتأكيد، أنها ترى الأوائل من أركيت، مثل ويفير، ايكيا و Anthropologie، الأثر ع على الصناعة دون استخدام التكنولوجيا الدكتور. ولكن عندما يتوارى حداثة AR، يقلل من الفائدة. للمستهلكين، ولا يوجد أي شيء مثل "الإقامة". أنها تريد أن ترى الأثاث حقاً مثل ما كان في المنزل، بدلاً من أن تتراكم ببساطة أنه على رأس كومة من الفوضى.

الآن، إذا كنت ترغب في تحقيق هذا المطلب، تحتاج إلى إزالة هذه الشوائب في الشخص، مساحة حرة، ومن ثم استخدام التطبيق ع في المكان الذي تريد لمحاولة الأثاث، بغية الاقتراب من التأثير الفعلي. هذا حيث يمكن أن تدخل الدكتور في الاعتبار. مع الدكتور، يمكنك حذف "فوضى" من شاشة الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك، ومن ثم وضع ما تريد.

إلقاء نظرة على هذه الخريطة أدناه لمعرفة ماهي تجربة "الدكتور"، لا سيما عند شراء المستلزمات المنزلية.

ولكنه ليس فقط حول إزالة الكائنات. كما يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، هو تحسين الدكتور أيضا، فإنه يمكن تحديد، عندما كنت وضعت النثرية "إزالة"، وفقا لخصائص الكائنات حول الكلمة أو الجدار، وسطح مساحة إضافية للملء التلقائي، بدلاً من ترك ثقب أسود ضخم أو المخطط التفصيلي. في حين أن هذا الأسلوب ليست مثالية خاصة، على بعض منصات الدكتور، يمكنك حتى تكرار بعض أنماط معقدة على السجاد أو تملأ الجدران بالطوب.

الدكتور ليس بعيداً. ونحن نتوقع أن الشعب سيري في 12 و 18 شهرا القادمة، استخدام الدكتور في ع التسوق السيناريوهات، كما سيتم تحديث التطبيقات ع القائمة لدمج التكنولوجيا. مزيد من تجار التجزئة وسوف تحذو حذوها.

ع، والإحساس بوجود مهم جداً.

ورغم أن في أركيت المتقدمة بالتطبيق منهاج يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة مرئية قوية، ولكن ع التكنولوجيا وحدها لا يمكن خلق شعور لا تشوبه شائبة، في المستقبل من تجربة العملاء البيع بالتجزئة. الدكتور هو تقنية تكميلية إلى ع، والذي يمكن أن يعزز إلى حد كبير على وجود وفائدة ع.