قاعة تجربة الواقع الظاهري د 9

- Sep 20, 2017-

منذ بعض الوقت، المشاركة "قوة الفيلم" في الترفيه لعبة تشونغشان المعرض، رسميا الإفراج عن جيل جديد من قاعة تجربة الواقع الافتراضي 9 د، الذي أصلاً للجيل الثالث. قاعة جديدة لتجربة 9 د بعد عدد من الترقيات، قد أنتجت أكثر من حسن النية. على الرغم من أنها تبدو لا يختلف عن الأجيال السابقة اثنين، ولكن في نطاق عمل دينامية الفضاء كبسولة vr 9d، الدالة كبسولة بذلت الكثير من التحسن، مستقبل تجربة الواقع الافتراضي 9 د يحتمل أن تكون عليه.

إذا كنت تريد تشغيل تجربة الواقع الافتراضي د 9 في سوق الترفيه، يجب أن نولي اهتماما خاصا لهذا المنتج. على الرغم من أن مظهر د 9 الجديد يعكس المتحف لم يجعل الكثير من التغيير، ولكن في كبسولة الفضاء إضافة طبقة من حافة حزمة الذهبي، حيث أن تجربة د 9 أسرة المتحف أكثر الفاخرة. عند حافة الكبسولة، أضيف "الإلكترونيات التنين" الصمام أزرق إلى الأعلى. عند تجربة الجلوس في الأعلى، والضوء الأزرق للجسم المجرب، يشعر الناس هناك الكون الشاسعة والمحيطات العميقة الشعور.

 433275501171584037.jpg

هي قاعة جديدة لتجربة الواقع الافتراضي 9 د التكنولوجيا هناك العديد من الجوانب، جيل جديد من 9 د أكثر تعكس التجربة كمركز لمفهوم تصميم قمرة القيادة. ووفقا للبيانات الرسمية، زاوية الميل أكثر من 19 درجة، زاوية الميل أقصى ارتفع إلى 25 درجة. تجربة مشاعر العمل هو أكبر كلما كان ذلك أفضل، وهو مثل الدوارة، أكبر عدد من الثورات، وعمل أكثر من مبالغ فيها، المزيد من الناس يشعرون الحافز.

 

تكوين ميزة أكثر ثراء واحدة من أوجه التقدم الرئيسية في الجيل الجديد من واقع الظاهري د 9، ويشعر غامرة من التجربة قد تحسنت كثيرا. قوة الفيلم في الاهتزاز الأصلي، كزة مرة أخرى، واكتساح الساق تعمل على أساس كبسولة لزيادة وظيفة الماء و jet، حتى أن التأثيرات الخاصة الكبسولة أكثر ثراء، وأكثر من ممتازة. في الفيلم الظاهري ونحن نتحرك، وهناك الرياح والأمطار، مع وظيفة المياه النفاثة، وسوف تتيح تجربة أكثر غامرة. المياه وظيفة الرذاذ و jet.

في جيل جديد من 9 د الواقع الافتراضي لديه خبرة في مراقبة المتحف أيضا شعور كبير من التطور، وتم تغيير "التنين للإلكترونيات" في رأسه الواقع الافتراضي إلى كوه DK2، فإنه يمكن تحسين هو سبب الدوار رئيس العمل والشاشة للقضاء على التخلف، ويسمح ذلك أيضا لاستخدام الخوذات تهدف العملية سلاسة. ويمكن القول في د 9 جديدة بهدف إطلاق النار تماما التوصل إلى نقطة مراقبة بحرية.

 

CA2C1E7629E3D83A4962FBB064B20970.png

الإلكترونيات التنين 9 د البيض "الواقع الافتراضي" هو DK2 كوه الأعلى في العالم، ودينامية كبسولة يستخدم أيضا في التكنولوجيا الأساسية 4DX الأعلى في العالم، يمكن أن يقال أن في غياب التقنية بلغت مستوى، أو من النتائج تجربة مستوى الذروة ، يمكنك تجاهل تماما السلع الأخرى