مسرح 4dx

- Nov 30, 2017-

المسرح 4dx مشابه للشاشة الكبيرة التي أقامت ملعب كرة السلة، وقليلا من الانحناء لتوسيع الرؤية الطرفية للجمهور بشكل كامل. الشاشة القياسية شاشة السينما الكبيرة هي 22 مترا واسعة و 16 مترا. وحتى الآن، كانت هناك شاشة أكبر.

بالإضافة إلى ميزات ضخمة من الشاشة، وتشمل التكنولوجيات الأساسية للفيلم الشاشة الكبيرة ضخمة شاشة السينما العرض وأعلى أنظمة الصوت المحيطي الرقمية. الفيلم، الذي يساوي 70 ملم فيلم 15 قدم، هو حوالي 10 أضعاف حجم الفيلم العادي 35MM وثلاثة أضعاف حجم فيلم الشاشة واسعة 70MM. وأكبر الصورة، والمزيد من المحتوى أنه يحتوي على، وأكثر وضوحا الصورة ستكون، وهذا هو المفتاح لتأثير فيلم شاشة ضخمة يمكن أن تعطي المشاهدين أكثر واقعية وتعريف أعلى.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن أعلى دقة وأقوى أجهزة العرض تجعل استقرار الشاشة أكثر بكثير من المعيار التقليدي. وشاشة العملاقة فيلم ستة قناة نظام الصوت السوبر والآلاف من الثقوب الصغيرة على الشاشة، وجعل نفس الحجم والجودة تماما من كل أجزاء داخل المسرح، والجمهور بغض النظر عن الجلوس هناك يمكن أن يتمتع نفس نوعية الصوتيات.

السمة المشتركة للفيلم هو استخدام 70 مم فيلم واسع أو عدد من 35 ملم فيلم، الشاشة الكبيرة، وبالتالي فإن الصورة كبيرة وواضحة، يرافقه ستيريو، والجمهور لديه شعور غامرة. فيلم الشاشة الضخمة هو في التنمية، ومجموعة متنوعة هو أكثر من ذلك، التغيير هو أيضا أكبر، أيضا مستقرة نسبيا.


معرفة المزيد من المعلومات:

لا تتردد في الاتصال بنا


هاتف: + 86-20-23885236

موب: +8618027386365

إمايل : sales@movie-power.com