4D فر مسرح السينما من فيلم السلطة

- Nov 30, 2017-

4D فر المسرح المنزلي سلسلة من نظام الترفيه، التي أنجزتها تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية للغاية، هو نظام التصور البيانات العلمية، مع إغلاق أربعة أو ستة الجانبين مكعب عرض مساحة العرض للناقل البصري، سوف من خلال الكمبيوتر 3 د مصمم الرسومات نمط غير مقيد من "أشباح" تصميم جسر في متميزة، عالية للغاية محاكاة ستيريو نداء بصري. مختلفة عن العام 3 د الفيلم، 4D فر المسرح والسينما وتحيط التجربة تماما من قبل صور ثلاثية الأبعاد، منغمسين في تغطية جميع آفاق الفضاء، وارتداء زوج من 3 نظارات D، مع الأجهزة التفاعلية الواقع الافتراضي يمكن أن يمشي بحرية في منزل مسكون. نشوة من الضوء والظل، والتشويق والإرهاب، والانتظار تجربة طبقات مفتوحة من الفضاء، والسماح لشخص تجربة واسعة كما لو وضع الإرهاب نفسه، والخبرة في حرية خط الظلام الخوف غير معروف.

نظام مع مشهد تفاعلي متعددة للاختيار من بينها، مع مستويات مختلفة من الرعب من المغامرة المريخ الأولية، والأطفال ترغب في جعل وحش لأكثر رعبا مسكون القصر الخ، يمكن للأطفال تجربة في عملية استخدام المغامرة الحكمة للإطاحة متعة الوحش، يمكن أيضا زيادة الشجاعة. مرافقة الكبار، إن لم يكن وحيدا أيضا يمكن اختيار المشهد من مستوى عال من الإرهاب، في التجربة البصرية التي تقارن فيلم الرعب، لا شبح البطل، حصة الفرح مع الطفل.

blob.png

وقال المهندسون فى فيلم موفي باور الذى طور نظام بيت مسكون افتراضى يعيش للصحفيين ان النظام يمكن ان يحول المشهد التفاعلى. نظام الرؤية منزل مسكون الظاهري الحقيقي يختلف عن منزل مسكون حقيقي شعبية، وهي مكلفة ولا يمكن تغييرها في الإرادة. فإنه يمكن تخزين الآلاف من سيناريوهات الرعب في وقت واحد، وحدة تحكم واحدة فقط يمكن أن تسمح للمجرب للتنقل من خلال مشاهد مختلفة من الرعب الكلاسيكي.

نظام الرؤية منزل مسكون الظاهري الحقيقي لا يتطلب تركيب معقدة والتصحيح، مساحة واسعة من الموقع. مقارنة مع الكيان منزل مسكون، وأكبر الفرق هو أنه يمكن إزالة تثبيت في مواقع مختلفة، وتستخدم لأغراض مختلفة، وتسليط الضوء، والعمل لا تحتاج إلى الكثير من الناس اللباس شبح، وتوفير الموارد المادية القوى العاملة، ويمكن أيضا تجنب النزاعات الناجمة عن الاتصال الجسدي مع العملاء.

المعلمات العملية (مصممة وفقا لمتطلبات، العرف من قبل العملاء)


متطلبات الموقع: ارتفاع تصميم مشروع متاهة الفيديو الرقمية حوالي 10 مترا ويغطي مساحة حوالي 1500 متر مربع

طول: تشغيل حلقة

كل مكتب استقبال: 100 شخص في نفس الوقت

فترة الفحص: دون انقطاع

وقت التشغيل: 8 ساعات يوميا

التدفق اليومي: أكثر من 1000 شخص