4D قاعة السينما والمسرح هو هادئ بهدوء

- May 16, 2018-

المطر في الفيلم ، سيتم رش وجه المشاهد. ترفرف البطلة في الكبسولة ، والجمهور أيضا يهز في مقعد المسرح. يصرخ الوحش على الشاشة في الدور ، والجمهور بعد الرياح الباردة على الرقبة بطل الطيار طائرة هليكوبتر والجمهور صدم من وقت لآخر مع مقاعد وعرة والوركين والوركين والساقين.

في الآونة الأخيرة ، ومع ازدهار سوق الأفلام المحلية ، بدأ دور السينما والمسرح السينمائي 4D في الانتشار بشغف في جميع أنحاء العالم .

" أصبح المسرح السينمائي 4D هو المعيار لمسرحنا السينمائي الجديد." عرض مدير عام بمنطقة السينما أن يتم تصميم قاعات السينما رباعية الأبعاد في دور السينما المبنية حديثًا في العديد من المدن. وقد أشارت العديد من دور السينما إلى أن الجمهور يحتوي على قاعة 4D في موقع بارز في المسرح السينمائي ، وبعضهم يسلط الضوء أيضًا على أن "7 قاعات" في السينما هي قاعات 4D.

من المفهوم أن هناك مسارح سينما رئيسية ثنائية الأبعاد ، واحد هو MX4D ، والآخر هو 4DX. السابق هو التكنولوجيا الأمريكية والأخيرة هي التكنولوجيا الكورية.

وقال جان "الفرق بين التقنيتين هو في المقام الأول. المقعد MX4D يستخدم تقنية تعمل بالهواء المضغوط ويستخدم 4DX التكنولوجيا الكهربائية. يصعب على الجمهور أن يشعر بالفرق بين الاثنين". بالإضافة إلى ذلك ، فإن مظهر المقعد MX4D يكون أوسع قليلاً ويكون المقعد 4DX أكثر إحكاما.

في أوائل شهر مايو ، كان هناك مسرحان رئيسيان للسينما رباعية الأبعاد على أكاديمية مدينة تشنغتشو على الإنترنت. واحد كان "اللاعب وراء الكواليس" والآخر كان "الوحش الغاضب". اختار الصحفي "الوحش غاضب".

يجب مشاهدة الفيلم بكامل نظارات ثلاثية الأبعاد.

في البداية ، انتقلت الممثلة في الكبسولة ، وانتقلت المقاعد بشكل متزامن. وقد تأرجح الجانبان الخلفي والأمامي واليسار واليمين جنبا إلى جنب مع المؤامرة ، مما جعل الناس يشعرون حقا بالحركة في الفضاء الخالي من الوزن.

بعد ذلك ، كانت المؤامرة أكثر لطفاً قليلاً ، وتم إيقاف المقاعد أيضاً ، تماماً مثل دور السينما العادية. ثم ظهرت الجهات الفاعلة والسائقين في المؤامرات ، وهزّت المقاعد وهزت ، مما يعطي الانطباع بأنهم يريدون ارتداء حزام الأمان.

عندما كان البطل الذكوري يقود الطائرة الهليكوبتر ، انحنى المقعد وتمايل. كان هناك شعور حقيقي بسحب الطائرة. عندما ألقي الممثل في الهواء وتحطم في الأرض ، ظهر ظهر مسند الظهر والمقعد أن الأيدي فقط هي التي تضغط بشكل غير منتظم على ظهر الجمهور ، الأرداف ، والفخذين ، تحاكي إحساس الممثلين بالوقوع والارتطام.

في الفيلم كله ، عندما يندهش الوحش في حشد من الناس ، سيكون هناك نسيم أو ريح عاصفة ، يحاكي جو راهب في الفيلم.

كما وصف مستخدمو الإنترنت الذين شاهدوا السينما 4D في الماضي أنه عند مشاهدة أفلام 4D ، "هناك طائرات وطلقات سباق ، والكراسي تهتز ، والانفجارات والبنادق ، وسوف تهتز قاع الأرداف ، والجدران ستظل المدخن ، وهناك أضواء على السطح. فلاش."

"سيكون هناك شيء ما يرفع أقدام الناس تحت المقعد ، وبعض الفقاعات سوف تنفجر."

4d theater.png