فيلم 4D ، اتجاه الفيلم في المستقبل

- May 04, 2018-

فيلم 4D ، اتجاه الفيلم في المستقبل.

مع تطور صناعة الأفلام ، جاءت قمة الأفلام ثلاثية الأبعاد. مع المزيد والمزيد من الجماهير اختيار الأفلام ثلاثية الأبعاد ، يزداد سوق الأفلام ثنائية الأبعاد سوءًا. يعتقد المحررون أن الأفلام ثنائية الأبعاد ستختفي تدريجيا من صناعة الأفلام. أما بالنسبة للأفلام ثنائية الأبعاد ، فقد كانت أيضًا في ذروتها في الماضي ، فقط بسبب التقدم المستمر في العلوم والتكنولوجيا ، حيث أن سعي الجمهور إلى الترفيه أصبح أعلى وأعلى ، كما أن وصول الأفلام ثلاثية الأبعاد قد حل محل الأفلام ثنائية الأبعاد بشكل تدريجي. .

في ذروة الفيلم الثلاثي الأبعاد ، اقترب فيلم 4D ببطء من الجمهور. وهل يعني هذا أنه سيتم استبدال الأفلام ثلاثية الأبعاد بأفلام رباعية الأبعاد مثل الأفلام ثنائية الأبعاد؟ يخشى المحررون من الوصول إلى استنتاجات ، ولكن من المؤكد أن فيلم 4D يتحرك إلى الأمام ويبدأ في قبوله من قبل الجمهور.

الآن ، فإن معظم رواد السينما 4D لديهم موقف إيجابي تجاه فيلم 4D. يعتقد الجمهور أن فيلم 4D جديد ومثير ، وهو طريقة لمشاهدة المستقبل. على الرغم من أن الفيلم 4 دي الذي تم قبوله الآن من قبل الجمهور ، إلا أن العديد من المشاهدين يعتقدون أن تقنية اليوم 4 دي للأفلام ليست ناضجة بما فيه الكفاية ، وتأثير البيئة ليست مثالية بما فيه الكفاية ، فيلم 4 د أو تحتاج إلى تحسين مستمر.

ولكن في مرحلة الطفولة المبكرة 3 د ، طور فيلم 4 د فقط ، وخلاله سيكون هناك بعض العيوب الصغيرة ، ولكن أيضا لأن العديد من البائعين ، وكل ذلك باسم فيلم 4 د وضع بعض الأفلام الدونى 4 المقدمة للجمهور ، تسبب أن الجمهور لا يفهم الفيلم الحقيقي 4 د.

مع قيام مطوري التكنولوجيا لدينا بدفع ثمن الفيلم 4 د باستمرار ، يتم تحسين الفيلم 4 د تدريجيا ، وأصبح فيلم 4 د أكثر نضجًا ، والجمهور الذي يشاهد الفيلم 4 د ، والرياح والمطر ، يهز الآثار البيئية للجمهور في الفيلم.

في البلدان الأجنبية ، اختارت المزيد والمزيد من دور السينما لنقل أفلام 4D إلى المسارح ، وفي المنزل ، تم عرض أفلام 4D من قبل التجار. لا شك أن فيلم 4D سيقود موجة جديدة من مشاهدة الأفلام.

عندما تكون اليوم ما زلت تشعر بالإحباط لأنك لم تكن رائدًا في مقدمة الأفلام ثلاثية الأبعاد ، يكون الآخرون جاهزين للفيلم 4D. لذلك على أساس الحاضر ، نتطلع إلى المستقبل. نحن على أعتاب هذا الاتجاه ، في حين لا يزال البعض الآخر مغمورًا في الأفلام ثلاثية الأبعاد ، فنحن جاهزون لهرم فيلم 4D.

قوانغتشو تكنولوجيا الطاقة شارك التكنولوجيا المحدودة ، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة من صورة الفيديو ، وفكرة تصميم الابتكار الدولي المتطورة ، وجمع العديد من كبار الموظفين الفنيين والتقنيين المحليين ، والتنفيذ الكامل هو تنفيذ إدارة الجودة 9001: 2000 من معايير 2008 ، هي عبارة عن مجموعة من 4D & XD أنظمة البحث والتطوير ، وإنتاج المعدات ، والتخطيط ، والبناء ، وتشغيل وصيانة سلسلة الصناعة بأكملها من صناعات السينما التكنولوجية الإبداعية والثقافية.

مرحبا بكم في إنشاء المسرح 4D معنا.


4d-cinema.jpg