4D المجسم الخيال المسرح

- Dec 12, 2017-

المجسم المسرح السحري 4D مشروع الأساسية يستخدم هو "تكنولوجيا التصوير الوهمية" و "الثلاثية الأبعاد" تكنولوجيا التصوير الوهمية، واستخدام الجهات الفاعلة البصرية مرحلة تنفيذ التكنولوجيا تظهر وتختفي من الهواء رقيقة والدعائم، المكوك الفاعل بين الحقيقي ورائعة ومشاهد الفيلم، والسحر ماجيك تأثير العين الافتتاح. يتم تطوير تكنولوجيا "التصوير الوهمية الثلاثية الأبعاد" بشكل مستقل من قبل العلوم والتكنولوجيا هايكن شنغهاي، ووضع التصوير هو الرواية، والمؤثرات البصرية قوية، والحقيقة كاذبة من الصعب القول. صورة السحر فجأة وفجأة، فجأة وفجأة، وتغيير وتغيير، وتفسير واحد أو أكثر لمس رائع، أو حية وقصة رائعة مثيرة للاهتمام.


الهيكل


يتكون المسرح السحري 4D الثلاثية الأبعاد من مساحة المبنى من منطقة الطابور، وقاعة بروفة وأجزاء عديدة من المسرح. يستخدم المشروع تكنولوجيا التصوير الفضاء، والوهم صحيح أيضا.

"فانتوم التصوير" هو نوع من التكنولوجيا البصرية، التي لديها شعور قوي من العمق، وهو أمر صعب أن يجادل. مزاياه هي أن وضع التصوير هو الرواية، والمؤثرات البصرية قوية، وصورة ستيريو 3D شعور قوي. الصور معلقة في الهواء هي في بعض الأحيان في الأفق، وإعطاء الناس الشعور بالوصول. في بعض الأحيان سوف تأخذ رؤية الناس إلى السماء النجمية البعيدة، فجأة وقرب، فجأة وفجأة، متقلبة. النيران الروحية هي استخدام تكنولوجيا التصوير الوهمية لتشكيل أكثر من نار المخيم، وهو تعليق وأشياء غير واقعية تطفو في الهواء، مع شعور فريد من الفراغ. 4 د المجسم المسرح السحري، والاستفادة الكاملة من "تكنولوجيا التصوير الوهمية، وتعيين مرحلة إنتاج الفيديو الرقمي، والنظام البصري، ونظام التحكم في الكمبيوتر، أدرك تأثير الفك اسقاط مرحلة البرنامج باستخدام مرحلتين، ومن ثم من خلال مبدأ الانعكاس البصري، والتصحيح بعناية، لإظهار الجمهور شعور من الآثار السحرية، مثل الممثل تظهر وتختفي من الهواء الرقيق، سقطت الطيور على جهة الممثل، والألعاب النارية تغيير ليس فقط يدرك الصورة والممثل مرحلة أداء تأثير، ولكن أيضا واستخدام الصورة البصرية تظهر الجهات الفاعلة مرحلة التنفيذ وتختفي، وتأثير السحر السماح للجمهور عيون.


الميزات


إنتاج الفيديو الرقمي في 4 د الأبعاد الثلاثية الأبعاد المسرح السحري، ويظهر أن هناك أماكن خاصة مثيرة للاهتمام للغاية لجذب الجمهور هم أولئك الذين لديهم النار الروحية، عندما الرجل العجوز حياته، والشعلة ترافق التغييرات حسابه في جميع أنواع الصور، وهذه مصنوعة باستخدام التكنولوجيا الرقمية، وتأثير استخدام 3 د أدوات الرسوم المتحركة لتشكيل النار في شكل مجموعة متنوعة من البرامج تحتاج، وإعطاء حركة ذكيا، عندما يصبح اللهب فتاة حية وأطفال جميلة، هو جذب الجمهور. الإضاءة المرحلة يجعل الشعور الكامل للرؤية، ارضاء للعين. برنامج باستخدام مجموعة واسعة من الوسائل التقنية، ولكن التأثير البصري هو موحد جدا، واللون، وعلى ضوء مع متناغم، وليمة الصورة الجميلة للعيون، إيقاع شكا وهبوطا، والإضاءة المرحلة حساسة جدا، وخاصة مع أضواء الألعاب النارية والبرق ، النجوم، قفزة النار، وهناك الدخان، وتغيير تأثيرات الإضاءة الغنية لنعمة المعرض بأكمله.