4d معدات السينما الديناميكية قائمة

- May 04, 2018-


4d قائمة المعدات الديناميكية

blob.png


نظارات 1.3D

لأن التكنولوجيا الخالية من النظارات 3 د نضجت أكثر وأكثر ، لا تحتاج إلى 3 د نظارات ، إذا كنت بحاجة إلى 3 د نظارات تستخدم عادة النظارات المستقطبة ، لأن الأفلام المحلية 4 د هي في الأساس شكل الاستقطاب ، تأثير مجسم جيد ، نظارات خفيفة ، يرتدي لا يشعر بعدم الارتياح للغاية ، والأهم هو فقدان اللون صغير. يتمثل المبدأ في جعل المشاهد يرى صورة مختلفة للعين اليسرى والعين اليمنى ، بحيث تكون الصورة المنعكسة في الدماغ البشري عبارة عن صورة مجسمة ثلاثية الأبعاد ، مما يخلق مساحة رؤية مجسّمة يوضع فيها الشخص.


2. 4D مقعد تأثير ديناميكي.

يستند مقعد الحركة على قطعة الفيلم ، التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة من التحكم في الكمبيوتر: السقوط الأساسي ، والاهتزاز ، وطاقة الرياح ، و رش الماء ، و الطبول. يمكنك أيضا تخصيص الرياح الأذن ، الأذن ، الظهر ، العطر وهلم جرا. هناك ثلاث درجات من حرية الحركة ، مما يسمح للمختبر لمتابعة مؤامرة الفيلم أو المرض السريع ، قفزة أو التأثير ، والميل.


3. شاشة السينما 4D.

من المواد ، التعدين العام يحتاج إلى اعتماد شاشة معدنية ، يمكن أن الفيلم ستيريو الذي ينطبق على مكان العرض الثابت ، تحسين سطوع الصورة ، وتظهر ستريو الفيلم لإظهار ، الضوء المستقطب يعود جيدة.

يمكن التعبير عن تخفيض الضوء المستقطب من الشاشة المعدنية بنسبة نسبة مرور الضوء المستقطب والحظر. طريقة الكشف عن: في مصدر ثابت للضوء (استقرار الجهد من العرض ضوئي الشريحة) وضعت كاميرا بولارويد ، ضوء الاستقطاب المسقطة على الشاشة ، وضعت كاميرا متر النصوع بولارويد آخر لقياس على الشاشة

ضوء ينعكس ، وضبط زاوية بولارويد قبل مقياس السطوع ، والحصول على أقصى قيمة سطوع. لتدوير بولارويد 90 درجة ، احصل على الحد الأدنى لقيمة السطوع.

من زاوية بصرية ، يتم استخدام اسطوانة 180 درجة لتطويق الصورة ثلاثية الأبعاد - وهذا يعني أن يتم الاحتفاظ الشاشة على قوس من نفس المركز ، بدلا من الطائرة (شاشة مسطحة).

نسبة 16: 9 عالية لعرض الشاشة ، ثم توسع نطاق فيلم الحركة الحلقية 3 د الكائن ، مجال الرؤية مفتوحة ، والتخلص من العبودية البصرية المسطحة ، وجعل الفيلم والتلفزيون الفضاء والفضاء أقرب إلى الواقع ، ويمكنك التنقل عبر الطريق ، ويمكن أن يمنحك مساحة. (مختلف عن "فيلم مستوٍ رباعي الأبعاد" - الذي يحدّ من زاوية الرؤية لدى الجمهور ويحد من اتجاه حركة الكائن.)


4. الآثار البيئية

مع تصميم بعناية ، ورائحة الدخان ، والمطر ، والكهروضوئية ، فقاعات ، مشهد ، تظهر الأرقام ، وهلم جرا في الفيلم 3 د والتلفزيون ، وأكثر يمكن تخصيص البالون ، واللهب ، تسقط الأشياء (يمكنك الحصول على هدية من السرطانات السماء ، أيضا يمكن أن تسقط يوان ها ها ، طالما يمكنك التفكير في أمر ممكن). وبالتالي ، يتم تعبئة جميع الأنظمة الإدراكية للشعب حتى يتمكن الأشخاص من إدخال مؤامرة الفيلم. نظرًا لمزيج من التأثيرات الخاصة المذكورة أعلاه في مؤامرة الأفلام في أربعة أبعاد ، يتم الجمع بين الجمهور بشكل وثيق مع شعور المشهد.

وبالتالي ، يمكن للجمهور الحصول على مجموعة كاملة من المشاعر مثل البصر والسمع واللمس والشم عند مشاهدة فيلم 4D ، وتجربة تجربة غامرة والحلم. من خلال هذه السلسلة من التحسينات التقنية والابتكار ، فإن الأفلام والتلفزيونات ذات الأبعاد الأربعة قد اخترقت بالفعل المعنى التقليدي للفيلم هو مفهوم الفن الخفيف والظل ، وهو منتج جديد وعالي التقنية.


5. 4D ستيريو الفيديو.

هناك عدد قليل من مصادر 4D ، والتي يعتقد أنها توافق في الآراء بعد الاتصال وفهم السينما 4D. مع وصول العديد من الأفلام ثلاثية الأبعاد ، أعتقد أنه سيتم تحسين هذا الوضع قريبًا.


6. نظام الصوت الرقمي.

استخدام مواد مؤثرات صوتية عالية الجودة - نظام صوت محيطي متعدد القنوات كنظام صوت للسينما. توفير أنظمة القناة 6.1 أو 7.1 لتعزيز التأثيرات الصوتية المحيطة.


4d-cinema-.jpg