4D سينما تجهيز

- Dec 12, 2017-

المعدات ل 4 d السينما


1. شاشات 4D

وفقا للمادة، فمن الضروري اعتماد الشاشة المعدنية، والتي يمكن استخدامها لفيلم مجسمة من موقع الفحص الثابتة، والتي يمكن أن تحسن سطوع الصورة وتظهر الضوء المستقطب في إسقاط الفيلم. ويمكن التعبير عن انخفاض أداء الضوء المستقطب بنسبة الضوء المستقطب والحجب.


من زاوية بصرية، يتم استخدام صورة اسطوانة مع اسطوانة 180 درجة لجعل الشاشة، مما يعني أن يتم الاحتفاظ الشاشة على منحنى من نفس المركز، وليس طائرة (شاشة مسطحة). 16: 9 نسبة عالية إلى عرض الشاشة، ثم أسطواني حلقة 3 د الكائن مجموعة فيلم الحركة الموسعة، حقل مفتوح للرؤية، والتخلص من عبودية البصرية شقة، وجعل الفيلم والتلفزيون الفضاء والمساحة أقرب إلى الواقع، ويمكنك التنقل عبر وحول الطريق، ويمكن أن تعطيك الفضاء. (الفرق بين "بلانار سيف" - يحد من الزاوية المرئية للجمهور ويحد من اتجاه حركة الكائن.)


2. نظارات 3D


عموما يستخدم النظارات المستقطبة، لأن فيلم 4 د المحلي هو في الأساس شكل الاستقطاب، تأثير مجسمة جيدة، والنظارات الخفيفة، وارتداء لا يشعرون بعدم الارتياح للغاية، والأهم هو فقدان اللون صغيرة. والمبدأ هو جعل المشاهد يرى صورة مختلفة من العين اليسرى والعين اليمنى، حتى أن الصورة في الدماغ البشري هو صورة ستيريو 3D، وبالتالي خلق مساحة الرؤية ستيريو.


3.4D مقعد حيلة ديناميكية


يحتوي كرسي ديناميكي على مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة من التحكم في الكمبيوتر، بما في ذلك السقوط، والاهتزاز، انفجار الهواء، رش المياه، والتنصت. يمكنك أيضا تخصيص الأذن الرياح، الأذن الأصوات، الظهر، رائحة وهلم جرا. هناك ثلاث درجات من حرية الحركة، والتي تسمح للمتجرب لمتابعة مؤامرة الفيلم، أو للقفز، أو التأثير، أو التأثير.


4. الآثار البيئية


مع تصميم بعناية، رائحة الدخان، المطر، الكهروضوئية، فقاعات، مشهد، تظهر الأرقام، وهلم جرا في 3 d الفيلم والتلفزيون، أكثر يمكن تخصيص البالون، لهب، تسقط الأمور (يمكنك الحصول على هدية من السرطانات السماء، يمكن أيضا رمب، طالما يمكنك التفكير في أمر ممكن). وهكذا، يتم حشد جميع النظم الإدراكية للشعب حتى يتمكن الناس من الدخول فعلا مؤامرة الفيلم. لأنه في الفيلم والتلفزيون في تركيبة من المؤثرات الخاصة المذكورة أعلاه، والفيلم للجمهور والخبرة الميدانية معا بشكل وثيق، حتى يتسنى للجمهور مشاهدة فيلم 4 د للحصول على البصرية والسمع واللمس والرائحة، وما إلى ذلك، تجربة غامرة، و الشعور بالحلم. من خلال هذه السلسلة من التحسينات والابتكارات التقنية، وقد كسر الفيلم رباعي الأبعاد والتلفزيون من خلال المعنى التقليدي للفيلم هو مفهوم الضوء والظل الفن، وهو منتج جديد وفائقة التكنولوجيا حقا.


5، نظام الصوت الرقمي


استخدام مواد عالية الجودة المؤثرات الصوتية - متعددة - قناة نظام الصوت المحيطي ونظام السينما السينما. توفير 6.1 أو حتى 7.1 أنظمة قناة الصوت لتعزيز المؤثرات الصوتية المحيطة. (على سبيل المثال: إضافة المسالك الصوتية على مسرح لمحاكاة الطيران والرعد، الخ) 4 د سينما من نظام الصوت المحيطي متعدد القنوات في تصميم وإنتاج النظر الكامل اسطوانة 4 د السينما يمكن أن تجعل خصائص الحركة من 3 ك الكائنات لإنتاج حولها، يمكن تحديد المواقع كائنات دقيقة من الرياضة، وجعل صوت 4 د الفيلم والتلفزيون وارتفاع ستيريو، وتشكيل الفضاء ثلاثي الأبعاد الحقيقي.


6. 4D فيديو ستيريو

4 د الفيلم أساسا وفقا لظروف الفيلم من الدخان والمطر والكهروضوئية، فقاعة، رائحة، مشهد، تظهر الأرقام تأثير، شكلت شكل فريد من نوعه، وهذا شكل من أشكال المحتوى، ودعا المصادر.


واختيار مصدر 4D هو مجرد جيدة وسيئة. حاول إعطاء الأولوية للشركات أو العلامات التجارية الجيدة. لن يتم إرسال شركة العلامة التجارية الجيدة، وتصميم العمل، حيث. الشركة العامة العامة أو العلامة التجارية المصنعة، مصدر الفيلم أيضا بعض الضمانات.

4d 影院结构图.jpg