معرض قوانغتشو معت 2018، فيلم السلطة يجعل فريق معك

- Sep 05, 2018-

معرض قوانغتشو معت 2018، قوة الفيلم يجعل فريق معك

"معرض قوانغتشو معت" في ذكراها السنوية العاشرة. في عام 2018، المعرض سوف تستند إلى الخصائص للتنويع ونشاط تطوير المنتجات الجديدة والتكنولوجيات الجديدة، وخطوط أنابيب جديدة وفرصاً تجارية جديدة. في الوقت نفسه، نحن التماس نهج "الاندماج" في التعددية واستكشاف الاتجاه الجديد للتحويل وتطوير صناعة التسلية.

微信图片_20180905171034.jpg

في الوقت نفسه كالاحتفال بمعرض "قوانغتشو معت"، أخذت "السلطة فيلم" بقاء VR يوم القيامة الذي هو المنتج الجديد. كانت VR الألعاب والترفيه VR التركيز وحب الأغلبية من الشباب منذ بدء العمل بها. ومع ذلك، في الماضي الكثير من أجهزة الترفيه VR دعم فقط تجربة شخصية، لا يمكن تحقيق أكثر من اللعب نفسه، انعدام التفاعل والمرح بين الأصدقاء.

أطلقت قوة الفيلم متعددة غامرة على نطاق واسع VR الترفيه معدات "VR يوم القيامة البقاء على قيد الحياة"، الذي يدعم مشاركة متزامنة مع عدة أشخاص في نفس الحيز. في اللعبة، اللاعب يمكن أن نرى موقف زملائه، أفضل تنسيق مع الأصدقاء، وتغطي بعضها البعض، وقتل أميري بعضها البعض، وتتعاون مع بعضها البعض.

نمط الديكور المعدات VR تستند إلى موضوع اللعبة. عناصر الرعب مثل الكسالى والأرواح الشريرة والأجانب تماما تلبية احتياجات الشباب للصيد، وتسعى إلى الإثارة ومحبة للتحديات. في الوقت نفسه، فإنه يوفر تجربة VR أكثر طبيعية ومريحة، من الشعور البصرية والسمعية وعن طريق اللمس بالاهتزاز وردود فعل الكلمة، والأجهزة المحمولة، خلق شعور غامرة من تجربة الترفيه الواقع الافتراضي، ودعم متعددة اتصال.

من 12 إلى 14 أيلول/سبتمبر، 2018.Movie السلطة سوف انضم إليكم في "معرض قوانغتشو معت" فتح الفريق!

微信图片_20180905171038.jpg